Main menu

Pages

تطبيق لزيادة المتابعين على الانستغرام من أفضل تطبيقات


تطبيق لزيادة المتابعين على الانستغرام من أفضل تطبيقات

هل تبحث عن تطبيق لمتابعة وإعجاب والتعليق على بميزات جذابة وواجهة مستخدم؟ هو تطبيق لزيادة متابعي وإعجابات وتعليقات . يمكنك بسهولة زيادة متابعيك أو صفحة المتابعين أو بيع المتابعين للآخرين وكسب المال! يعد خيارًا جيدًا لتطوير عملك عبر الإنترنت على من خلال تقديم ميزات جديدة. أصبحت قواعد أكثر صرامة يومًا بعد يوم وبعد فترة لن يُسمح لك بمتابعتها ، مثل المنشور والتعليق. فما هو الحل؟ في تطبيق ،

 قدمنا ​​إمكانية جديدة لإضافة عدد لا حصر له من حسابات المستخدمين ، ويمكنك أيها الأعزاء إنشاء عدة حسابات عبر البريد الإلكتروني وجمع العملات المعدنية معهم. على سبيل المثال ، يمكنك إنشاء 10 حسابات على وتسجيل الدخول إلى معهم وتحديد عدد المتابعين أو الإعجابات أو التعليقات التي سيتم تركها مع كل حساب. سيؤدي ذلك إلى جعل سلوكك عند جمع العملات المعدنية يبدو طبيعيًا من وجهة نظر وستكون حساباتك أكثر نشاطًا. من الممكن تنزيل الوسائط (الصور والمقاطع وحفظ النص أو التسميات التوضيحية على الحافظة) في هذا البرنامج.

 من أجل تسهيل جمع العملات المعدنية ، يمكن متابعة وإعجاب وإدراج التعليقات التلقائية ، ويمكنك الخروج من البرنامج بعد تنفيذ هذا العنصر ، بحيث يمكن متابعة هذه العملية تلقائيًا. يمكنك إرسال عملاتك المعدنية إلى أصدقائك أو بيعها للآخرين وكسب المال. من الممكن عرض معلومات إحصائية من صفحة الخاصة بك في لحظة. يمكنك بسهولة الإبلاغ عن الصفحات المشبوهة والمخالفة وسنقوم بحذفها إذا لم تلتزم بقواعد البرنامج. 

 إمكانية التبديل بين الحسابات بسهولة وبضغطة زر. لحفظ حزم الإنترنت ، يمكنك تعطيل صور كل صفحة على بضغطة زر. القدرة على متابعة الأوامر والإعجابات والتعليقات وعرض التقدم المحرز في كل طلب. احصل على رمز الهدية من قناة و الرسمية لـ واحصل على عملات معدنية مجانية.

صورة

Comments

table of contents title