Main menu

Pages

مشاركه الواي فاي عن طريق الحاسوب




تحميل برنامج Baidu WiFi Hotspot لبث شبكة الواي فاي

تحميل برنامج Baidu Wifi Hotspot هو موضوعنا اليوم في موقع يلا سوفت، حيث كان حلم كل شخص هو وجود شبكة واي فاي أو شبكة إنترنت هوائية لبث الإنترنت للأجهزة والموبايل من أجل تشغيل الإنترنت. فإذا كنت تحتاج إلى الحصول على شبكة واي فاي من خلال اللاب توب أو الكمبيوتر المتصل بكابل الإنترنت المتصل براوتر لا يبث شبكة واي فاي فإليك الحل الأمثل وهو تحميل Baidu Wifi Hotspot. حيث سيعمل البرنامج على تحويل الجهاز المتصل بالإنترنت إلى شبكة أو جهاز لتوزيع شبكة الواي فاي والإنترنت للأجهزة الأخرى ومن ثم إمكانية الأجهزة الأخرى من فتح الإنترنت كأنها متصلة بشبكة واي فاي حقيقة كل هذا وأكثر في برنامج بايدو واي فاي هوت سبوت.

تحميل Baidu Wifi Hotspot كان حلم في القديم من الزمن حيث كنا نبحث عن جهاز أو طريقة تقوم بتوزيع شبكة الإنترنت من أحد الأجهزة المتصلة بالإنترنت إلى باقي الأجهزة الأخرى التي لا يمكنها الاتصال بالشبكة عن قرب. ى ظهر لنا برنامج Baidu Wifi Hotspot البرنامج الرائع الذي يقوم بتوزيع شبكة الواي فاي ويسمح للأجهزة الأخرى من الاتصال بها في عدم وجود مصدر للإنترنت فهو يعمل كموزع لباقي الأجهزة. ويعمل بايديو واي فاي أيضا على سهولة اتصال الأجهزة المختلفة ببعضها البعض وسهولة نقل الصور والملفات بسهولة مثل برنامج شير ات حاليا ولكن ميزته الأولى والفعالة والتي تم تطويره من أجلها هي خاصية توزيع شبكة الواي فاي.

 ويعتبر البرنامج بنسخته الحديثة لهذا العام من أقوى برامج الإنترنت حيث يعمل برناج بايدو واي فاي هوت سبوت على تحويل الكمبيوتر أو اللابتوب إلى راوتر بث هوائي كنا نحتاج إليه كثيرا قبل ظهور هذا النوع من أجهزة الراوتر. ويعمل البرنامج على تحويل الجهاز إلى جهاز بث واي فاي يمكن لأي جهاز به مستقبل لاسلكي أن يستقبل شبكة الإنترنت ويقوم بالتصفح والعمل عليها باستمرار. زداد استخدام برنامج Baidu Wifi Hotspot في عام 2015 وذلك بعد إصدار الهواتف الذكية والأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد والمزودة بأنظمة استقبال لاسلكي. ومع استخدام الإنترنت والحاجة إلى الدخول إلى مواقع السوشيال ميديا كان الناس بحاجة إلى الحصول على شبكة إنترنت تتصل بهواتفهم المحمولة وكان لا يوجد إلا الاتصال عن طريق الكابل من أجهزة الراوتر القديمة لجهاز الكمبيوتر.

 فها نحن نقدم لك الحل الأمثل وهو تحميل برنامج Baidu Wifi Hotspot الذي سيتيح لك تحويل جهاز الكمبيوتر إلى جهاز لبث شبكة الواي فاي ومن ثم يمكنك تصفح الإنترنت بسهولة ولا يقتصر فقط عليك استخدام الجهاز المتصل بكابل الإنترنت القادم من الراوتر. وبشكل عام برنامج بايدو واي فاي هوت سبوت يتيح لك إنشاء شبكة واي فاي من الجهاز الخاص بك وتسميتها بلاسم الذي يحلو لك وأضافت باسورد أي كلمة مرور لمنع اختراق شبكتك مثل شبكات الواي فاي الحديثة وبث الإنترنت والواي فاي للأجهزة الأخرى ولمسافات بعيدة للغاية.

Comments

table of contents title