Main menu

Pages

اخر نسخه من ويفي سلاكس بادوات جديده


اخر نسخه من ويفي سلاكس بادوات جديده يمكنك استخدام هذه النسخه لان جميل ادوات مجربه وتعمل 100%

توزيعة Wifislax هي نظام تشغيل Linux مفتوح المصدر يستند Slackware Linux. هدفها الرئيسي هو دعم أحدث تقنيات Wi-Fi. يوفر نظام Wifislax دعمًا خارج الصندوق لمجموعة كبيرة من بطاقات الشبكة اللاسلكية والسلكية. بالإضافة إلى ذلك يحتوي على عدد كبير من أدوات الأمن وإعدادات شبكات الواي فاي Wi-Fi، مما يحوله إلى توزيعة لاختبار الاختراق. لتدقيق شبكات wifi، سنستخدم WifiSlax الذي توزعه LINUX.

 إنه نظام تشغيل هدفه الوحيد هو التحقق من أمان شبكة wifi ، على الرغم من أن الكثير من الناس يستخدمونه لسرقة wifi من جيرانهم. لهذا ، من المهم جدًا أن "تقفل" شبكتك المحلية حتى لا ينتهك أي شخص خصوصيتك أو يسرق عرض النطاق الترددي منك. العملية بسيطة. إذا كان بإمكان Geminis Auditor إخبارك بكلمة مرورك ، فسيتعين عليك تغييرها وزيادة مستوى أمان شبكتك. عندما يتعذر على Geminis اختراق كلمة مرور wifi الخاصة بك ، فلن تقلق بشأن المتسللين. يتم توزيعه كصورة Live CD ISO فردية يمكن تشغيلها على كل من وحدات المعالجة المركزية 64 بت و 32 بت.

 إنه يدمج العديد من برامج تشغيل الشبكة غير الرسمية ، مباشرة في نواة Linux التي يوفرها مشروع Slackware. تختلف قائمة التمهيد تمامًا عن تلك المستخدمة في توزيعات Linux الأخرى. على سبيل المثال ، يتضمن إدخالين لتشغيل البيئة الحية باستخدام نواة عادية أو PAE (مفيد إذا كان لديك أكثر من 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي) ، وأداة الكشف عن الأجهزة ، وأداة اختبار الذاكرة ، ودعم لوحات المفاتيح qwerty. عند الضغط على أحد خياري kernel لتشغيل البيئة الحية لتوزيعة WifiSlax 4.12 iso، سيتم تزويد المستخدمين بالعديد من الخيارات الأخرى ، بما في ذلك Wifislax مع KDE (مستمر أم لا) ، Wifislax مع Xfce (مستمر أم لا) ، وضع النص ، نسخ إلى ذاكرة الوصول العشوائي ، وضع الرسومات الآمن وإيقاف تشغيل ACPI. التشغيل في بيئة KDE ، مع تمكين الوضع المستمر لحفظ الجلسة ،

 ستكون اللحامات هي الخيار الأفضل لمستخدم Wifislax الجديد. يوفر واجهة مستخدم مألوفة ، مع تطبيقات مفتوحة المصدر شائعة ، مثل متصفح الويب Mozilla Firefox و ISO Master ومشغل الصوت XMMS ومشغل الفيديو SMPlayer. من بين أدوات الأمن المضمنة في WifiSlax، يمكننا أن نذكر Airssl و CookieMonster و WeapE و Yamas والعديد من أجهزة فك التشفير لإسبانيا وألمانيا وإيطاليا والمكسيك و Dumpzilla و Grampus و WPSCrackGUI و Reaver و Inflator و Bully و Dnsenum و Evilgrade وغير ذلك. إذا كنت مخترقًا مبتدئًا ، فنحن نقترح بشدة أن تبدأ حياتك المهنية في القرصنة باستخدام نظام التشغيل Linux مع توزيعة Wifislax. إنه يستخدم الوظائف الموثوقة والمستقرة لنظام التشغيل Slackware والعديد من التطبيقات القوية وبيئتين مختلفتين لسطح المكتب ،

 كل ذلك في صورة ISO واحدة بحجم القرص المضغوط. تختلف طرق التمهيد أو تثبيت التوزيعة عن تلك المستخدمة في توزيعات Linux الأخرى. على سبيل المثال ، يتضمن إدخالين لتشغيل البيئة الحية باستخدام نواة عادية أو PAE (مفيد إذا كان لديك أكثر من 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي)، وأداة الكشف عن الأجهزة، وأداة اختبار الذاكرة، ودعم لوحات المفاتيح qwerty.


Comments

table of contents title