Main menu

Pages

سكريبت يقوم بتوليد لك صفحه اخلاء المسؤوليه لصفحه بلوجر اذا كان لديك موقع سوف تحتاج الى هذا السكريبت


إخلاء المسؤولية - سكريبت أداة المولدات [متقدم] لمدونة بلوجر

مرحبًا يا رفاق، مرحبًا بكم في مدونات تكنوبيرمان، لذلك نميل هذه الأيام إلى العودة باستخدام نص مفاجئ في المدون وهو قادر على استخدام البرنامج النصي لأداة مولد إخلاء المسؤولية المتقدمة لأول مرة في Blogger. لذا، خلال هذه المدونة، سنتعرف على كيفية إعداد موقع إنترنت قادر على إنشاء برنامج نصي لأداة مولد إخلاء المسؤولية عن الملصقات المتقدمة. 

 عند الانتهاء من إعداد موقع الويب، من الضروري محاولة الوصول إلى إعداد SEO، حيث يمكن أن يساعد SEO موقع الويب الخاص بك في التصنيف. فيما يلي خطوات إعداد موقع ويب على مدونة بلوجر، اتبعها وابدأ في الربح من موقع الأداة الخاص بك. لماذا هذه الأداة ضرورية؟ قبل إنشاء منشئ إخلاء المسؤولية في Blogger Advance، نحتاج إلى معرفة الموضوع الذي نريد الكتابة عنه والعثور على موضوع يثير اهتمامنا. في هذا الدليل، سنتعلم كيفية إنشاء صفحة حول الموضوع الذي نهتم به في.

 قم بالخطوات التالية لإنشاء موقع ويب في برنامج Blogger For Advance Disclaimer Generator Tool Script:

 الخطوة 1: قم بتسجيل الدخول إلى حساب Blogger عبر Gmail.

 الخطوة 2: إنتاج اسم مدونة الويب. 

 الخطوة 3: حدد اسم المجال المفضل لديك. وحفظه.

 الخطوة 4: أولاً قم بزيارة لوحة تحكم Blogger الخاصة بك. الخطوة 5: قم بزيارة السمات، ثم قم بالتمرير لأسفل واختر دليل السمات المباشر (تحرير/سهم)،

 الخطوة 6: ثم انقر على السهم لأسفل واختر إعداد الهاتف المحمول ثم حدد "سطح المكتب" وانقر على حفظ.

 الخطوة 7: ثم حدد Switch To 1st Generation Classic Theme، ثم اختر "Switch بدون النسخ الاحتياطي".

 الخطوة 8: انقر مرة أخرى على السهم لأسفل واختر تعديل خيار Navbar ومرة ​​أخرى يمكن أن يعود سهم تغيير الوضع ثم حدد الخيار "إيقاف" وانقر على "حفظ".

 الخطوة 9: ثم انقر فوق تحرير Html وحدد الكود الكامل واحذفه، بعد حذف الكود بالكامل، انسخ الكود أدناه والصق الكود في منطقة فارغة، لذلك انقر فوق حفظ. 

 الخطوة 10: اكتمل موقع الويب الخاص بك بنجاح حاليًا، وبعد ذلك بمجرد وصول حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك للحصول على مجال مخصص، يمكن أن يبدو {site|website|web website} الخاص بك المهرة وإضافة بعض الصفحات إلى موقعك إذا حصلت على موافقة AdSense، ثم ستبدأ في تحقيق الربح عن طريق إضافة الإعلانات. 

 الخطوة 11: قم حاليًا بعرض مدونتك. انها قادرة على النشر.


Comments

table of contents title