Main menu

Pages

سكريبت اداه يقوم بانشاء لك شروط المسابقه اذا كنت تقوم بعمل مسابقات سوف تحتاج الى هذا الاسكريبت


الشروط والشروط المسبقة لأداة إنشاء النص البرمجي لموقع Blogger

مرحبًا يا شباب، مرحبًا بكم في مدونات Technoperman، لذلك نميل هذه الأيام إلى العودة ببرنامج نصي مفاجئ في المدون وهو برنامج نصي لأداة مولد الشروط والشروط لموقع Blogger. إذا كنت مدونًا، أو منشئ مواقع ويب، أو مالكًا لموقع الويب. ستعرف عدد " أداة إنشاء الشروط والأحكام المتقدمة " الأساسية لموقعك على الويب. 

 لذلك قمنا اليوم بإنشاء شروط وأحكام لموقع الويب، وأفضل منشئ الشروط والأحكام، ومولد الشروط والأحكام لتطبيق الهاتف المحمول، وموقع الويب الخاص بأداة مولد الشروط والأحكام المتقدمة باستخدام هذا البرنامج النصي المجاني. لذا، سنتعرف هنا خلال موقع Blogger هذا على كيفية إعداد موقع إنترنت يمثل أداة إنشاء الشروط والشروط المتقدمة. 

عند الانتهاء من إعداد موقع الويب، من الضروري محاولة الوصول إلى إعداد SEO، حيث يمكن أن يساعد SEO موقع الويب الخاص بك في التصنيف. الشروط والشروط المسبقة لأداة إنشاء النص البرمجي لموقع Blogger قم بالخطوات التالية لإنشاء موقع ويب في Blogger للحصول على أداة إنشاء الشروط والشروط المتقدمة.

 الخطوة 1: قم بتسجيل الدخول إلى حساب Blogger عبر Gmail. الخطوة 2: إنتاج اسم مدونة الويب.

 الخطوة 3: حدد اسم النطاق المفضل لديك . وحفظه . الخطوة 4: أولاً قم بزيارة لوحة تحكم Blogger الخاصة بك. الخطوة 5: قم بزيارة السمات، ثم قم بالتمرير لأسفل واختر دليل السمات المباشر (تحرير/سهم)، الخطوة 6: ثم انقر على السهم لأسفل واختر إعداد الهاتف المحمول ثم حدد "سطح المكتب" وانقر على حفظ.

 الخطوة 7: ثم حدد Switch To 1st Generation Classic Theme، ثم اختر "Switch بدون النسخ الاحتياطي".

 الخطوة 8: انقر مرة أخرى على السهم لأسفل لاختيار خيار تعديل شريط التنقل ومرة ​​أخرى يمكن أن يعود سهم تغيير الوضع ثم حدد الخيار " إيقاف" وانقر على "حفظ". 

 الخطوة 9: ثم انقر فوق تحرير Html وحدد الكود الكامل واحذفه ، بعد حذف الكود بالكامل، انسخ الكود أدناه والصق الكود في المنطقة الفارغة، ثم انقر فوق حفظ. الشروط والشروط المسبقة لأداة إنشاء النص البرمجي لموقع Blogger إذا واجهت أي خطأ، فيرجى القيام بذلك - في البداية انسخ هذا الرمز واحفظه في برنامج Notepad، وافتحه باستخدام برنامج Notepad++، ثم انسخ الرمز وضعه في السمة.

 الخطوة 10: اكتمل موقع الويب الخاص بك بنجاح حاليًا، وبعد ذلك بمجرد وصول حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك، يتم الحصول على مجال مخصص، ثم يمكن أن يبدو {site|website|web website} الخاص بك المهرة وإضافة بعض الصفحات في موقعك وإذا حصلت على موافقة AdSense، ثم ستبدأ في تحقيق الربح عن طريق إضافة الإعلانات. الخطوة 11: قم حاليًا بعرض مدونتك. انها قادرة على النشر. ثم أكمل أداة إنشاء الشروط والأحكام المتقدمة.

Comments

table of contents title