Main menu

Pages

سكريبت انشاء أداة مجانية لإنشاء مشاهدات YouTube في Blogger



إنشاء موقع أداة مجانية لإنشاء مشاهدات YouTube في Blogger وWordPress

مرحبًا يا شباب، مرحبًا بكم في مدونات Technoperman، لذلك نميل هذه الأيام إلى العودة بنص مفاجئ في المدون وهو عبارة عن أداة مجانية لإنشاء مشاهدات YouTube للمدونين وWordPress.

 لذا، سنتعرف هنا في موقع Blogger على كيفية إعداد موقع على الإنترنت وهو برنامج Advance Online Age Calculator Script للمدونين . عند الانتهاء من إعداد موقع الويب، من الضروري محاولة الوصول إلى إعداد SEO، حيث يمكن أن يساعد SEO موقع الويب الخاص بك في التصنيف. فيما يلي خطوات إعداد موقع ويب على مدونة بلوجر، اتبعها وابدأ في الربح من موقع الأداة الخاص بك. انقر على الروابط أدناه ليتم إخبارك بطريقة القيام بذلك

 - قم بالخطوات التالية لإنشاء موقع ويب في Blogger لـ Instagram Image And Video DownloaderTool Script:

 الخطوة 1: قم بتسجيل الدخول إلى حساب Blogger الخاص بك عبر Gmail. الخطوة 2: إنتاج اسم مدونة الويب . الخطوة 3: حدد اسم النطاق المفضل لديك . وحفظه .

 الخطوة 4: أولاً قم بزيارة لوحة تحكم Blogger الخاصة بك.

 الخطوة 5: قم بزيارة السمات، ثم قم بالتمرير لأسفل واختر دليل السمات المباشر (تحرير/سهم)، الخطوة 6: ثم انقر على السهم لأسفل واختر إعداد الهاتف المحمول ثم حدد "سطح المكتب" وانقر على حفظ.

 الخطوة 7: ثم حدد Switch To 1st Generation Classic Theme، ثم اختر "Switch بدون النسخ الاحتياطي".

 الخطوة 8: انقر مرة أخرى على السهم لأسفل واختر تعديل خيار Navbar ومرة ​​أخرى يمكن أن يعود سهم تغيير الوضع ثم حدد

 الخيار "إيقاف" وانقر على "حفظ".

 الخطوة 9: ثم انقر فوق تحرير Html وحدد الكود الكامل واحذفه، بعد حذف الكود بالكامل، انسخ الكود أدناه والصق الكود في المنطقة الفارغة، ثم انقر فوق حفظ.


Comments

table of contents title