Main menu

Pages

تطبيق مهكر يقوم بكتابه الكلمات يترجم صوت الفيديو الى كتابه داخل الفيديو بطريقه احترافيه

صورة

تطبيق مهكر يقوم بكتابه الكلمات يترجم صوت الفيديو الى كتابه داخل الفيديو بطريقه احترافيه

قم بإنشاء التسميات التوضيحية والعناوين الفرعية لمقاطع الفيديو تلقائيًا التسميات التوضيحية: For Talking Videos هو تطبيق مجاني لتحرير الفيديو يسمح للمستخدمين بأتمتة عملية إضافة التسميات التوضيحية -

 أو الترجمة - إلى مقاطع الفيديو الخاصة بهم. تم تصميم هذا التطبيق في المقام الأول لصانعي المحتوى الذين يواجهون الكاميرا عندما يقومون بإنشاء مقطع فيديو، حيث يقوم هذا التطبيق "بالاستماع" إلى الصوت الخاص بك ويستخدم خوارزمية لإنشاء نص منه.

 لذلك، بمجرد تحرير الفيديو الخاص بك باستخدام التسميات التوضيحية: بالنسبة لمقاطع الفيديو الناطقة، سيظهر كل ما قلته في أسفل الشاشة في شكل كلمات مكتوبة. يعد هذا مثاليًا لأي شخص يعاني من صعوبة في السمع أو يريد مشاهدة محتوى الفيديو الخاص بك أثناء كتم صوت أجهزته. يستغرق إنشاء التسميات التوضيحية بهذه الطريقة ثوانٍ. 

 هل تحتاج إلى تسميات توضيحية لمقاطع الفيديو؟ لا، لا تحتاج إلى إنشاء تسميات توضيحية لمقاطع الفيديو التي تنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي مثل YouTube أو TikTok أو Facebook. ومع ذلك، يمكنها المساعدة في جعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أسهل للفهم من قبل جمهور أوسع، وخاصة الأشخاص الذين لا تعتبر لغتك لغتهم الأم.

 مع هذا التطبيق، ستتم مزامنة التسميات التوضيحية مع كلماتك. ماذا يجب أن تكتب في شرح الفيديو؟ عندما تقوم بإنشاء تسميات توضيحية لمقطع فيديو، يجب أن تتطابق الصياغة مع ما يقال فيه. سيسمح هذا للأشخاص بمتابعة المحتوى دون الحاجة إلى الاستماع إليه. وفي بعض الحالات، يمكن أيضًا استخدام لغة مبسطة لتسهيل القراءة.

 باستخدام الأدوات التفاعلية، يعمل تطبيق Captions: For Talking Videos على تبسيط هذه العملية. إنشاء التسميات التوضيحية للفيديو دون الكتابة مثل AutoCap – Automatic Video Cap،

 يعد هذا البرنامج أداة مساعدة لتحرير مقاطع الفيديو الجاهزة بالفعل مع بعض عمليات ما بعد الإنتاج. متاح مجانًا، وهذا يعني أنك لن تضطر بعد الآن إلى كتابة التسميات التوضيحية يدويًا عند إنشاء ترجمات لمحتوى الفيديو الخاص بك.

Comments

table of contents title